السبت - 29 رمضان 1438 هـ , 24 يونيو 2017 م - اخر تحديث: 24 فبراير 2016 الساعة 01:57 م
الرئيسية الحصاد منتدى الصناعات التحويلية بالجبيل الصناعية في الثامن من مارس

المعرض يشهد مشاركة 55 جهة محلية وعربية وعالمية

منتدى الصناعات التحويلية بالجبيل الصناعية في الثامن من مارس

1 (1) (1)

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ، تقيم الهيئة الملكية للجبيل وينبع منتدى الصناعات التحويلية الرابع في مدينة الجبيل الصناعية .

وأوضحت اللجنة المنظمة للمنتدى أن  الاستعدادات تجري  على قدم وساق لافتتاح هذا المنتدى الهام في الوقت الذي توالت فيه رغبات العديد من الجهات والقطاعات المهتمة بالمشاركة في فعاليات المنتدى من داخل وخارج المملكة .

واوضحت اللجنة المنظمة للمنتدى انه على هامش المنتدى سيقام معرض مصاحب حيث تأكد مشاركة اكثر من خمسة وخمسين عارضا محليا و عالميا يقدمون  خدماتهم وتجاربهم في مجال الصناعات التحويلية حيث يعد المنتدى فرصة لتبادل الآراء والخبرات والتعاون بين جهات مختلفة فيما يتعلق بتطوير التوجه للصناعات التحويلية .

وتأمل الهيئة الملكية بإيجاد محفل لتبادل المعرفة والخبرة في ميدان الصناعات التحويلية القائمة على البتروكيماويات والبلاستيك بصورة رئيسية والتي أظهرت بالفعل آمالاً واعدة للنمو المستمر المرتبط بأهداف المملكة العربية السعودية في تحقيق التنوع الاقتصادي.

وبينت اللجنة ان الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالتعاون مع الشركاء المشاركين في المنتدى من متحدثين وخبراء ومختصين سيعملون على تحقيق نتائج ايجابيه من اجل تفعيل خيار الدولة نحو توجه الصناعات التحويلية والتكامل الصناعي خاصة في ظل النتائج الكبيرة والايجابية التي بانت من خلال المنتديات الثلاث السابقة حيث لمسنا ان هناك رغبه كبيرة من قبل الصناعيين في تفعيل وتطوير الصناعات التحويلية .

وتجدر الاشارة الى ان منتدى الصناعات التحويلية في نسخته الرابعة سيقام خلال الفترة من 8- 10  مارس 2016م الموافق 28 جمادى الاولى إلى 1 جمادى الأخرة 1437هـ،  بمركز الفناتير الثقافي في مدينة الجبيل الصناعية وبمشاركة شركات محلية وعالمية متخصصة في القطاع الصناعي والخدمي وقطاع سلسلة الامداد والتوريد في المعرض المصاحب لفعاليات المنتدى لعرض منتجاتها وخدماتها في مجال الصناعات التحويلية .

لا توجد تعليقات
602 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *