السبت - 2 رمضان 1438 هـ , 27 مايو 2017 م - اخر تحديث: 13 مارس 2016 الساعة 10:24 ص
الرئيسية أخرى سجادة الزهور تحكي قصة حب وشموخ للوطن

سجادة الزهور تحكي قصة حب وشموخ للوطن

IMG_5018

 

شهدت سجادة الزهور التي حيكت ضمن المهرجان العاشر للزهور والحدائق بحديقة المناسبات بالهيئة الملكية بينبع اقبالاً كبير من قاطني ينبع الصناعية والزوار ومن المناطق المجاورة حيث تمت زراعة مئات الآلاف من الزهور والورود العبقة والحوليات بتصاميم فنية بهيجة على جنبات الحديقة.

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، أن سجادة الزهور والتي صممت هذا العام لتحاكي قصة حب الوطن وبشعار قلب داخل خريطة المملكة، وكشف سعادته، بأن المهرجان يحافظ على جوهره في تقديم كل جديد ومفيد عام بعد عام والذي نقل المهرجان من المحلية للعالمية، حتى حقق المهرجان رقماً قياسياً عالمياً، تمثل في سجادة الزهور الطبيعية الأكبر في العالم طبقا لموسوعة جينيس كأكبر سجادة زهور في العالم، وحافظت على هذا الرقم حتى هذا العام.

بالإضافة الى  البوابة الرئيسية للمهرجان والتي صممت بأرتفاع 12م تعبر عن شموخ وطننا الغالي، ومرتبطة بجدار يحمل تحية إلى جنودنا البواسل صُمم بانورامياً يحاكي أهم الإنجازات لصقور الوطن.

يذكر أن المهرجان يهدف إلى إلقاء الضوء على النشاطات والبرامج التي تقيمها الهيئة الملكية بينبع للمساهمة في الترويج والتسويق لمدينة ينبع الصناعية، إذ أن الزوار أصبحوا يجدون المتعة بين التنزه والتسوق في آن واحد ، فيما بات المهرجان عادة سنوية ومطلبا لقاطني وزوار مدينة ينبع الصناعية كل عام.

لا توجد تعليقات
210 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *