السبت - 5 ربيع الأول 1439 هـ , 25 نوفمبر 2017 م - اخر تحديث: 21 مارس 2016 الساعة 03:20 م
الرئيسية البيئة مهرجان تراث الشعوب في الجبيل الصناعية يختتم فعالياته

المبيعات تجاوزت المليونين ريال

مهرجان تراث الشعوب في الجبيل الصناعية يختتم فعالياته

RES_0802

اختمت أمس الأول السبت فعاليات مهرجان تراث الشعوب والذي تنظمه  الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية تحت  شعار ( تواصل الحضارات لتعارف الشعوب ) والذي استمر لمدة  عشرة  أيام . حيث  وصل عدد  الزوار  منذ افتتاحه إلى اكثر من( 235 )الف زائر بمبيعات تجاوزت المليونين ريال.

هذا وقد شارك في تنظيم المهرجان منذ بدايته اكثر من (111) متطوع ومتطوعة من نادي الجبيل التطوعي قسموا  إلى عدة لجان حيث بلغ عدد  إجمالي عدد ساعات تطوعهم (6660) ساعة استطاعوا من خلالها إعادة (229) طفلاً تائها لذويه في فترة وجيزة.

من جانبها كرمت اللجنة المنظمة للمهرجان جميع  الجاليات المشاركة. ثم عزف السلام الملكي على خشبة مسرح تراث  الشعوب لجميع الجاليات. عقب ذلك كرم المشرف العام  على المهرجان ومدير إدارة الخدمات الاجتماعية الاستاذ خالد عذال الشمري شركاء النجاح و الشركات الراعية للمهرجان.

الجدير بالذكر إن  المهرجان يهدف إلى دعم وتشجيع الأسر المنتجة. وإبراز المسؤولية الاجتماعية للهيئة الملكية للجبيل وينبع.و تجسيد روح التواصل والانفتاح على الثقافات العالمية والاطلاع على حضاراتها العريقة بالإضافة إلى التسويق السياحي والترفيهي لسكان وضيوف مدينة الجبيل الصناعية.

لا توجد تعليقات
699 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *