السبت - 2 رمضان 1438 هـ , 27 مايو 2017 م - اخر تحديث: 30 مارس 2016 الساعة 10:20 ص
الرئيسية التعليم كلية الجبيل الجامعية تحصل على الاعتماد الأكاديمي العالمي

كلية الجبيل الجامعية تحصل على الاعتماد الأكاديمي العالمي

5555

حصلت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بقسم الهندسة المدنية بكلية الجبيل الجامعية على الاعتماد الأكاديمي من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي ABET وذلك بعد أن تم تحكيم وتدقيق البرنامج من قبل مختصين عالمين في هذا المجال.

هذا و يعتبر قسم الهندسة المدنية بكلية الجبيل الجامعية من أحدث الأقسام عمرًا في جامعات وكليات المملكة الذي يحقق هذا الاعتماد الأكاديمي في هذه المدة.

من جانبه ابدى مدير كلية الجبيل الجامعية الدكتور ماهر الغانم سعادته بهذا الإنجاز مقدما تهنئته لجميع منسوبي الكلية وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق أهداف ورؤية ورسالة الكلية. ويأتي ذلك الإنجاز ضمن سعي الكلية المتواصل لتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز الأكاديمي .

الجدير بالذكر أن  كلية الجبيل الجامعية تأسست عام 2006 م ، وذلك لتحقيق أهداف الهيئة الملكية في تطوير المصادر البشرية ولتوفير القوى العاملة السعودية مع التعليم العالي والتدريب بحيث يمكنهم من إدارة نمو الاقتصاد في المملكة بشكل صحيح في مختلف قطاعاته. حيث تهدف إلى المساهمة في استقرار المجتمع المحلي في مدينة الجبيل الصناعية، ولجذب المواطنين السعوديين المؤهلين للعمل وإدارة مشاريع المدينة، و توفير قوى عاملة سعودية مدربة جيداً ومؤهلة؛ لتلبية متطلبات  مشاريع التطوير الصناعي والاستثمار في مدينة الجبيل الصناعية ، و تحقيق مستوى متميز من الأداء في مجال التطبيق الأكاديمي لإعداد مهنيين يمكنهم مواكبة التطورات التكنولوجية العالمية والاستفادة منها.

لا توجد تعليقات
224 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *