الثلاثاء - 5 محرم 1439 هـ , 26 سبتمبر 2017 م - اخر تحديث: 30 مارس 2016 الساعة 02:11 م
الرئيسية أخرى مسؤولو الهيئة الملكية بالجبيل يزورون معرض.. الفهد ورح القيادة

مسؤولو الهيئة الملكية بالجبيل يزورون معرض.. الفهد ورح القيادة

RES_1593

قام سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة  الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي وعدد من قيادات الهيئة الملكية بالجبيل بزيارة معرض (الفهد روح القيادة) مؤخراً بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران وكان في استقباله عدد من مسؤولي المعرض.
حيث تجول سعادته في ارجاء المعرض وقدم المختصين شرحا وافيا عن محتوياته ، والذي يضم مقتنيات الفهد الشخصية والأوسمة والأوشحة التي تقلدها ووثائق رسمية ومخطوطات وافلام وثائقية وعدد كبير من الصور التي تنشر لأول مرة أضافة إلى صورة لمشاريع الجبيل الصناعية التنموية في قسم الجبيل بجناح( صانع التنمية) وزيارات الملك الفهد لافتتاح العديد من المشاريع التنموية في الهيئة الملكية بالجبيل حيث شهد عهد الملك فهد العديد من الانجازات الاقتصادية في الهيئة الملكية بالجبيل.

وأكد سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي على النهضة الاقتصادية الشاملة للمملكة العربية السعودية في عهد الملك فهد  والتي ساهم من خلالها في رسم العديد من المفاهيم  والافكار الاقتصادية والتي نتج عنها صناعة و إطلاق الهيئة الملكية. وأشاد الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل بما يحويه المعرض من فكر يجسد كثيرا الملامح القيادية لملك فهد وكيف سخرها لخدمة هذه البلاد. داعيا الجميع لزيارة المعرض والاستفادة من مايقدمه من ملامح شخصية وحياتية لملك فهد رحمة الله .

لا توجد تعليقات
186 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *