الأربعاء - 28 شعبان 1438 هـ , 24 مايو 2017 م - اخر تحديث: 31 مارس 2016 الساعة 02:16 م
الرئيسية الحصاد د. مصلح يلتقي مجلس رجال أعمال الجبيل

د. مصلح يلتقي مجلس رجال أعمال الجبيل

2 (3)

استقبل سعادة الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي صباح أمس  الأولالأربعاء بمبنى الهيئة الملكية بالجبيل ، رئيس مجلس رجال اعمال غرفة الشرقية بالجبيل مشاري بن مرشد العقيلي و عدد من أعضاء المجلس.
حيث قدم رئيس المجلس شكره وتقديره للهيئة الملكية على ما تبذله من جهود كبيرة في تطوير مدينة الجبيل الصناعية وأشاد بما يجده فرع غرفة الشرقية بالجبيل من دعم كبير من قبل الهيئة الملكية حيث خصصت الهيئة الملكية موقع الغرفة بالجبيل الصناعية في موقع استثماري في مركز مدينة الجبيل الصناعية في اطلالة بحرية رائعة على واجهة الفناتير البحرية.
وأشار العقيلي إلى أنهم بحثوا  تطوير العلاقة بين مجلس أعمال فرع الغرفة في الجبيل والهيئة الملكية بالجبيل وتعزيز سبل التعاون المشترك .
وأثنى العقيلي على ما وجده من ترحيب واهتمام من الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الذي اثنى على دور غرفة الشرقية فرع الجبيل في تنشيط الحركة التجارية والصناعية في مدينة الجبيل الصناعية.
بعد ذلك أجاب الدكتور العتيبي على استفسارات رجال الأعمال  وقد  أجمع رجال الأعمال  على أهمية هذا اللقاء وأهمية التواصل في هذا الجانب مقدمين شكرهم للهيئة الملكية بالجبيل على هذا التعاون والتواصل للوصول إلى التكامل من خلال العمل المشترك.
واختتمت زيارة الوفد بجولة على مركز زوار الهيئة الملكية اطلعوا من خلالها على جهود الهيئة الملكية في إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وخططها المستقبلية .

لا توجد تعليقات
584 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *