السبت - 5 ربيع الأول 1439 هـ , 25 نوفمبر 2017 م - اخر تحديث: 10 أبريل 2016 الساعة 11:10 ص
الرئيسية التعليم حرم سمو أمير المنطقة الشرقية ترعى تخريج 248 خريجة بكلية الجبيل الجامعية

حرم سمو أمير المنطقة الشرقية ترعى تخريج 248 خريجة بكلية الجبيل الجامعية

24

الجبيل الصناعية – تحت رعاية كريمة من صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود حرم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية اقامت كلية الجبيل الجامعية حفل التخرج الرابع لطالباتها  مساء يوم الخميس الماضي بمركز الملك عبدالله بن عبد العزيز الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.

حيث بلغ عدد خريجات الكلية للعام الجامعي 1436-1437 هـ (248) خريجة حصدن درجة البكالوريوس من مختلف تخصصات الكلية على النحو التالي: 60 خريجة من تخصص إدارة الأعمال، و 51 خريجة من تخصص نظم المعلومات الإدارية، و 53 خريجة من تخصص اللغة الإنجليزية، و 28 خريجة من تخصص الحاسب الآلي، و 56 خريجة من تخصص التصميم الداخلي.

وبدأ برنامج الحفل بالسلام الملكي ثم  بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم،  والمسيرة الأكاديمية والتي تقدمتها وكيلة الكلية لفرع الطالبات وللشؤون الأكاديمية الدكتورة غادة بنت أحمد الصالح، ووكيلة الكلية لشؤون الطالبات، و رئيسات الأقسام الأكاديمية والطالبات الخريجات.

عقب ذلك القت الخريجة ضحى بنت عبد الرحمن العودة كلمة الخريجات بالنيابة عن زميلاتها عبرت فيها عن حب الوطن والسعي لبناءة والفخر بما حققنه من انجازات ,والتطلع الى المساهمة في بناء الوطن, وقدمت الشكر لكل من دعمهن خلال مسيرتهن التعليمية .

ثم قدمت قصيدة تعبيرية بعنوان حصاد الوطن “للشاعر الدكتور خالد بن سعد بن مسعود  القتها بالنيابة أحدى الطالبات عن الانتماء لهذا الوطن واستحقاقه لأن يسخر أبناءه نجاحهم لإنمائه وازدهاره ,ثم كلمة القتها وكيلة كلية الجبيل الجامعية لفرع الطالبات الدكتورة غاده الصالح سلطت فيها الضوء على أهمية اللحمة الوطنية وهنأت فيها الخريجات متمنية لهم مستقبل مزهر.

وفي ختام الحفل تم إعلان النتائج وتسليم شهادات التهنئة للخريجات الحاصلات على مرتبة الشرف ثم بقية الخريجات.

لا توجد تعليقات
384 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *