الجمعة - 4 ذو القعدة 1438 هـ , 28 يوليو 2017 م - اخر تحديث: 26 أبريل 2016 الساعة 03:46 م
الرئيسية الحصاد الأمير سعود: رؤية المملكة 2030 تعبر عن الطموح الكبير لخادم الحرمين الشريفين

 رفع شكره للقيادة

الأمير سعود: رؤية المملكة 2030 تعبر عن الطموح الكبير لخادم الحرمين الشريفين

146158500034595547

 

رفع صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع أسمى آيات التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء على رؤية المملكة 2030.

وقال سموه: إن هذه الرؤية الطموحة التي وجه بها سيدي خادم الحرمين الشريفين لتعبر بصدق وجلاء عن حرصه الكبير يحفظه الله على تحقيق تطلعات المواطنين والمواطنات وضمان حياة كريمة مزدهرة لهم في الحاضر والمستقبل.

وأشار سمو رئيس الهيئة الملكية إلى تأكيد خادم الحرمين الشريفين في كلمته الضافية بمناسبة إقرار رؤية المملكة 2030 أنه ومنذ توليه مقاليد الحكم وضع نصب عينيه السعي نحو تحقيق التنمية الشاملة لتكون مملكتنا الغالية أنموذجا للعالم على كافة المستويات وذلك من منطلق ثوابتنا الشرعية وتوظيف مقدراتنا الوطنية.

وأكد سموه أن هذه الرؤية الاستراتيجية تعد ترجمة واضحة وصادقة للجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة سمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان انطلاقا من مكامن القوة التي تتمتع به مملكتنا العزيزة وهي عمقنا الإسلامي والعربي وقوتنا الاستثمارية وموقعنا الاستراتيجي.

كما أوضح سمو الأمير سعود أن رؤية المملكة 2030 جاءت لتبلور كل الجهود الجبارة التي بذلت في صورة خطة شاملة ومفصلة تلامس مختلف الاحتياجات وتلبي كافة التطلعات، وهي تحتاج منا جميعا التكاتف والتعاون والعمل المتواصل من أجل تنفيذها بالشكل الصحيح وفق التوجيهات السديدة والرؤى الحكيمة لسيدي خادم الحرمين الشريفين.

وأفاد سموه أن بلادنا ولله الحمد تنعم بثروات كبيرة ومقدرات عظيمة وهبها الله تعالى، وقد ظلت القيادة الرشيدة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه تسعى لاستثمار هذه المقدرات الاستثمار الأمثل، ولهذا فإننا ولله الحمد ننعم بالخير والأمان على الرغم من كل ما يحيط بالمنطقة من تحديات عظيمة ومخاطر جسيمة. وما هذا إلا لأننا متمسكون بديننا الحنيف وملتفون حول قيادتنا الرشيدة وحريصون كل الحرص على المحافظة على مقدراتنا.

وختم سموه تصريحه بالدعاء بأن يوفقنا الله جميعا للعمل على خدمة ديننا ووطننا وشعبنا وأن يحفظ على بلادنا أمنها ورخاءها في ظل سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد.

 

لا توجد تعليقات
302 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *