السبت - 21 محرم 1441 هـ , 21 سبتمبر 2019 م - اخر تحديث: 28 أبريل 2016 الساعة 02:00 م
الرئيسية الحصاد السجون تبادل الجبيل الصناعية الخبرات

السجون تبادل الجبيل الصناعية الخبرات

b1fc6c7c06c8f66af232f0affc33f3ec

قام وفد من المديرية العامة للسجون بالمملكة يتقدمهم اللواء عايض بن سالم القحطاني مدير الادارة العامة للسلامة بالمديرية بزيارة للهيئة الملكية بالجبيل بهدف التعاون وتبادل الخبرات في المجالات المختلفة خاصة في مجل التشغيل والصيانة وصحة البيئة والامن والسلامة .

واستقبل الوفد في مركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل المختصين بالهيئة الملكية بالجبيل حيث تم اعطاء شرح مفصل عن تأسيس ونشأة الهيئة الملكية والخدمات والانشطة التي تقوم بها خاصة في مجال الاستثمار والصناعات والجوانب الخدمية وتم عرض فيلم وثائقي عن الهيئة الملكية ومدينة الجبيل الصناعية وبعد ذلك تجول الوفد في معرض مركز الزوار .

وشارك الوفد في اللقاء مختصين بقطاع التشغيل والصيانة حيث تم عرض فيلم قصير عن قطاع التشغيل والصيانة ثم قدمت عروض مرئية مفصله عن انشطة وخدمات ومهام القطاع  متمثلا في الادارات التابعة لها وركزت العروض على المهام والاهداف ونطاق العمل والأنظمة المستخدمة في تلك الادارات  كما تم تقديم عرو ض عن مهام ونطاق العمل في إدارة الامن والسلامة وإدارة الاملاك ممثلا في صحه البيئة وعرض عن إدارة الخدمات الصحية وتم مناقشه عقود التشغيل والصيانة وآلية ادارتها في تنفيذ مشروعات التشغيل والصيانة .

وبين اللواء القحطاني ان زيارتهم تأتي من ضمن عدة  زيارات يقومون بها الى القطاعات المختلفة على مستوى المملكة بهدف التعاون وتبادل الآراء والافكار والخبرات و إبرام اتفاقيات وشراكات مع القطاع الحكومي والخاص للاستفادة من خبراتهم في شتى المجالات التخصصية أخرها الاتفاقية المشتركة مع هيئة المدن الصناعية في انشاء مصانع داخل الاصلاحيات الجديدة هدفها تدريب وتشغيل النزلاء .

وأضاف بان المديرية العامة للسجون تسعى من خلال هذه الزيارة الى عقد شراكة استراتيجية مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع للاستفادة من خبراتهم في مجال إدارة المرافق باستخدام البرامج والانظمة التقنية الحديثة واستقطابها في مشاءتنا .

وثمن اللواء القحطاني الاستقبال والاهتمام من قبل المختصين بالهيئة الملكية بالجبيل مبديا اعجابه هو واعضاء الوفد بما شاهدوه من عمل مهني وايجابي ومتطور في قطاع التشغيل والصيانة والقطاعات الاخرى متمنيا ان يكون التعاون مثمرا بين الطرفان .

لا توجد تعليقات
746 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *