السبت - 21 محرم 1441 هـ , 21 سبتمبر 2019 م - اخر تحديث: 23 مايو 2016 الساعة 03:17 م
الرئيسية الحصاد ملتقى الصناعيين يبحث التنافسية والمبادرات

أقيم في ينبع الصناعية

ملتقى الصناعيين يبحث التنافسية والمبادرات

dddddddddddddddddddddddddddddddd

انطلق في مدينة ينبع الصناعية أمس الأحد ملتقى الصناعيين السنوي السادس بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف وعدد من الصناعيين والمسئولين في مختلف الجهات الرئيسية في التنمية الصناعية بمركز الملك فهد الحضاري .

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ألقى بعدها الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء نصيف كلمة رحب فيها بالمشاركين، موضحاً أن الرؤية السعودية 2030 المتعلقة بالهيئة الملكية تتمثل في ثلاث مزايا تنافسية تنفرد بها المملكة العربية السعودية وهي مكانة المملكة في العالمين العربي والإسلامي والإمكانيات الاستثمارية الرائدة كذلك الموقع الجغرافي الاستراتيجي.

وبعد ذلك توالت الجلسات التي تطرقت إلى التحول الوطني وتعزيز تنافسية القطاع الصناعي والمبادرات الصناعية ، إذ تعتبر الهيئة الملكية للجبيل وينبع الداعم الرئيسي للمبادرات الصناعية لما لها من دور في دعم القطاع الصناعي بما يساهم في تحقيق تطلعات ورؤية المملكة ، حيث أن مبادرات الهيئة الملكية من خلال تعزيز تكامل الخدمات اللوجستية كالتوزيع والإمداد والتصدير تساهم في استقطاب استثمارات كبيرة وتعزز من إيجاد فرص وظيفية ستدعم توفير الفرص الوظيفية بالمملكة .

وفي الختام فتح باب النقاش، وكرم سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف المتحدثين خلال الملتقى والرعاة الرسميين.

لا توجد تعليقات
456 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *