السبت - 12 جمادي الثاني 1440 هـ , 16 فبراير 2019 م - اخر تحديث: 26 يوليو 2016 الساعة 11:38 ص
الرئيسية الحصاد ريزل كتالست الصينية تبحث الاستثمار في الجبيل الصناعية 

ريزل كتالست الصينية تبحث الاستثمار في الجبيل الصناعية 

CNR_5881

 

امتداداً  للزيارات التي تقوم بها العديد من الشركات الأجنبية للهيئة الملكية بالجبيل .استقبلت الهيئة الملكية صباح أمسالأول الأثنين بمركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية وفد  من شركة ريزل كتالست الصينية . حيث كان في استقبالهم  مسؤولي  قطاع التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار. وذلك لبحث أوجه الاستثمار في الجبيل الصناعية. والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في المدينة .

 

حيث شاهد الوفد الزائر فيلما وثائقيا بالغة الصينية يحكي قصة الجبيل الصناعية والهيئة الملكية بالجبيل .وما قامت به من جهود كبيرة في بناء المدينة. وماتحضى به من بينة تحتية هائلة ، وصور لأبرز الشخصيات السياسية والاقتصادية,  التي زارت  مدينة الجبيل الصناعية.

 

عقب ذلك قام الوفد الزائر بعرض  فيلما خاص يتحدث عن  رؤية وأهدافه  الشركة وما حققته من انجازات من خلال  تفردهم مع شركة اخرى صينية بتصدير مادةFCC  كتالست للعالم.  اضافة إلى توجه الشركة المستقبلي إلى الاستثمار في الجبيل الصناعية خاصة وأنها تزور المملكة لأول مرة . حيث ناقشوا بالتفاصيل مع المسؤولين في  قطاع التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار الشروط والمتطلبات واللوائح الرئيسة للاستثمار في المدينة.

 

تلا ذلك جولة لأعضاء الوفد في أرجاء معرض الهيئة الملكية ،اطلعوا من خلالها على النماذج والصور والمجسمات للمشروعات التي تم تنفيذها مدعمة بأرقام وحقائق تبرز مكتسبات مدينة الجبيل الصناعية ومنجزاتها الضخمة. تلا ذلك  جولة على المنطقة الصناعية  ثم زيارة لشركة ساتورب.

 

وفي  نهاية الزيارة أبدى اعضاء الوفد سعادتهم بهذه الزيارة مشيرين الى انهم شاهدوا قصة نجاح وفخر في جوانب مختلفة في الصناعة والاستثمار.

الجدير بالذكر ان شركة ريزل كتالست الصينية تبلغ قيمتها السوقية بليوني دولار ومدرجة في سوق الأسهم الصينية .

لا توجد تعليقات
384 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *