الأربعاء - 14 رجب 1440 هـ , 20 مارس 2019 م - اخر تحديث: 31 أغسطس 2016 الساعة 11:44 ص
الرئيسية الصحة الخدمات الصحية للهيئة الملكية عضواً في مجلس السلامة البريطاني

الخدمات الصحية للهيئة الملكية عضواً في مجلس السلامة البريطاني

الخدمات الصحية للهيئة الملكية عضواً في مجلس السلامة البريطاني
أنضم برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل مؤخرا لعضوية مجلس السلامة البريطاني  حيث يعتبر المجلس أحد أبرز المنظمات المهتمة بالصحة العالمية والسلامة والبيئة .
و سوف تساعد عضوية المجلس برنامج الخدمات الصحية  إلى الوصول لمجموعة واسعة من المعلومات والاستفادة من التدريب وأدوات الدعم و تطبيق نظام السلامة البيئية الشاملة المتوافقة مع أحدث معايير العمل التنظيمية والمتطلبات الوطنية والدولية.
من جانبه قال المهندس راكان بن محمد العذري رئيس قسم الخدمات البيئية ببرنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية  تمتاز الصحة والسلامة والبيئة بأهمية بالغة وتعتبر من أبرز أولويات العمل، وأضاف تشكل مكوناً رئيساً لعملياتنا اليومية،  حيث يسعى قسم الخدمات البيئية  بشكل دائم إلى لتوفير طرق جديدة ومتطورة لمواكبة أحدث التطورات العالمية في مجال الصحة والسلامة والبيئة وتعريف كادر العمل بها وتدريبهم واطلاعهم على آخر المستجدات.
وزاد قائلاَ تعتبر العضوية في مجلس السلامة البريطاني خطوة جديدة في سبيل تعزيز إجراءاتنا وتدابيرنا المتعلقة بالصحة والسلامة وإدارة نظم البيئة ، كما تمكننا من تقييم أدائنا في مجال السلامة مقارنة بالمعايير والممارسات العالمية.
لا توجد تعليقات
765 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *