الأربعاء - 14 ربيع الأول 1441 هـ , 13 نوفمبر 2019 م - اخر تحديث: 26 سبتمبر 2016 الساعة 10:44 ص
الرئيسية أخرى الهيئة الملكية بالجبيل تختتم فعاليات اليوم الوطني

هاشتاق #الجبيل_الصناعية بلغ ترند

الهيئة الملكية بالجبيل تختتم فعاليات اليوم الوطني

unnamed

اختتمت أمس الأحد احتفالات اليوم الوطني السادس والثمانون التي أقامتها الهيئة الملكية بالجبيل في مدينة الجبيل الصناعية بالتعاون مع قيادة قوات الاسطول الشرقي وقوات الدفاع الجوي وقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية.

وكانت الجبيل الصناعية قد شهدت خلال الأيام الثلاثة الماضية احتفالاً ضخماً على شاطئ الفناتير بحضور أعداد غفيرة من المواطنين والمقيمين. وجرى افتتاح الفعاليات يوم الجمعة الماضي بحضور كل من الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي وقائد الاسطول الشرقي اللواء البحري الركن فهد بن عبدالله الغفيلي.

وتنوعت برامج الحفل بين الاستعراضات العسكرية التي شارك فيها نخبة من منسوبي قيادة الأسطول الشرقي بالقوات البحرية الملكية السعودية وقام بها مجموعة الأمن البحرية الخاصة ، ولواء مشاة البحرية،  وقدمته القوات البحرية الملكية السعودية  ممثلة في كلٍ من مجموعة الأمن البحرية الخاصة الأولى ،ومجموعة الطيران البحري الثاني، ولواء مشاة البحرية الأول، وزوارق البحث والإنقاذ التابع لمجموعة حرب الألغام والتي قامت بتغطية موقع العرض لغرض السلامة والتدخل السريع ومجموعة زوارق الإسناد لنقل المعدات العسكرية والأفراد داخل البحر. وبدأت العروض الاستعراضية بعملية إنزال غواصي الغوص الحربي من الطائرة العمودية لمجموعة الضفادع البشرية للعمليات الخاصة البحرية والتي قامت بعملية الغوص والاستطلاع للشواطئ مع عملية تأمين الإنزال لإنزال مشاة البحرية.

الحر.

وتوزعت فعاليات الهيئة الملكية بالجبيل في اليوم الوطني السادس والثامنون في عدة مواقع في مدينة الجبيل الصناعية إذ احتضن النادي البحري بالجبيل الصناعية معرض الاليات العسكرية للقوات المسلحة. إضافة إلى  معرض للفنون التشكيلية والذي تضمن أعمالا لعدد من الفنانين السعوديين من مختلف أنحاء المملكة تنوعت مواضيع أعمالهم بين تجسيد لرموز الوطن وحضارته والتقاليد المحلية والبطولات وضم المعرض كذلك صور مطبوعة على خامات قطنية تظهر بشكل مميز التباين بين ماضي وحاضر مدينة الجبيل حيث شهد المعرض اقبالاً كبيراً من الزوار وقد خصصت الهيئة الملكية بالجبيل فعاليات للنساء والأطفال اشتملت على ركن التلوين والرسم الحر.

 

 

الى ذلك ساهمت المناسبة بكثرة فعالياتها الى بلوغ هاشتاق مدينة #الجبيل_الصناعيه ضمن المواضيع الأكثر تداولاً في تويتر.

لا توجد تعليقات
731 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *