السبت - 21 محرم 1441 هـ , 21 سبتمبر 2019 م - اخر تحديث: 26 ديسمبر 2016 الساعة 02:42 م
الرئيسية استقبالات الهيئة الملكية للجبيل وينبع تستضيف وفدا من كلية القيادة والأركان

الهيئة الملكية للجبيل وينبع تستضيف وفدا من كلية القيادة والأركان

bvbvbvbvbv

 

 

استقبل صاحب السمو الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مكتب سموه بالرياض بعد ظهر اليوم الاثنين وفدا من عشرين ضابطا من كلية القيادة والأركان التابعة للقوات المسلحة.

وفي بداية الاستقبال، نوه سموه بما وفرته كلية القيادة والأركان من بيئة ملائمة لتأهيل الضباط والأفراد وتعزيز قدراتهم العسكرية للدفاع عن حياض الوطن، مثنيا سموه على الأعمال البطولية المشرفة لجنودنا البواسل المرابطون على الحد الجنوبي، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ لبلادنا أمنها وأمانها في ظل قيادتنا الرشيدة.

كما أوضح سموه دور الهيئة الملكية للجبيل وينبع في تعزيز الاقتصاد الوطني وتنويع مداخيله، منوها سموه بالدعم السخي الذي تحظى به الهيئة من لدن قيادة المملكة منذ إنشائها وحتى العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله.

وقال سمو رئيس الهيئة الملكية أن المملكة تسير قدما بخطى ثابتة لتعزيز اقتصادها وفق الرؤى الطموحة والثاقبة للقيادة، منوها برؤية المملكة 2030 التي ستحقق -بحول الله -تطلعات المواطنين وتضمن استمرار رفاهيتهم.

بعد ذلك شاهد الوفد فيلما عن الهيئة الملكية، واطلع على عرض تقديمي تضمن نبذة عن الهيئة وإنجازاتها وخططها المستقبلية، وموجزا عن المبادرات التي قدمتها في إطار برنامج التحول الوطني 2020، وتلا ذلك نقاش مفتوح بين مسئولي الهيئة وضباط الكلية.

في ختام الزيارة قدم أعضاء وفد كلية القيادة والأركان التابعة للقوات المسلحة شكرهم للمسئولين بالهيئة الملكية على حسن الاستقبال، منوهين بالدور الكبير الذي تضطلع به الهيئة للنهوض بالاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل.

لا توجد تعليقات
1097 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *