الأربعاء - 4 شوال 1438 هـ , 28 يونيو 2017 م - اخر تحديث: 29 ديسمبر 2015 الساعة 10:43 ص
الرئيسية استقبالات سمو رئيس الهيئة الملكية يستقبل وفدا من كلية القيادة والاركان

سمو رئيس الهيئة الملكية يستقبل وفدا من كلية القيادة والاركان

سمو رئيس الهيئة الملكية يستقبل وفد كلية القيادة والاركان
الرياض - جبين

استقبل صاحب السمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مكتب سموه بالرياض صباح أمس الاثنين وفدا من كلية القيادة والاركان التابعة للقوات المسلحة يتكون من عشرين ضابطا. وفي بداية الاستقبال أزجى سموه شكره وامتنانه إلى اخوانه وابناءه جنودنا البواسل الذين يرابطون على الحد الجنوبي، مشددا سموه على أن المملكة ستبقى ذخرا للإسلام والمسلمين ما دام الله عز وجل يحميها، ومن بعده أبنائها البواسل الذين يذودون عن حمى الوطن.

ثم أشار سموه إلى الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة التي فكرت قبل اربعين عاما بإنشاء الهيئة الملكية للجبيل وينبع للاستفادة من الثروات الطبيعة للمملكة، لافتا سموه إلى أن اختيار مواقع المدن الصناعية التابعة للهيئة الملكية جاء على اسس استراتيجية.

ولفت سمو الأمير سعود إلى أن الهيئة الملكية استقطبت اهم الشركات العالمية العاملة في مجال الصناعات البتروكيماوية للاستثمار في مدنها الصناعية، مؤكدا سموه على أن هؤلاء المستثمرين كونوا شراكات استراتيجية مع نظرائهم السعوديين لتنفيذ مشروعات عملاقة في مدن الهيئة، نتج عنها توفير آلاف الفرص الوظيفية لأبناء الوطن.

إثر ذلك توجه الوفد إلى قاعة رأس الخير ليشاهدوا فيلم عن الهيئة الملكية، ثم قدم قطاع التخطيط الاستراتيجي بالهيئة الملكية عرضا مرئيا اشتمل على نبذه عامة عن الهيئة الملكية للجبيل وينبع والأدوار المناطة بها، وتقديم لمحة عن خطتها الاستراتيجية الشاملة.

في ختام الزيارة عبر وفد كلية القيادة والاركان عن اعجابهم بتجربة الهيئة الملكية للجبيل وينبع، كونها أحد الاذرعة الاقتصادية الهامة في المملكة، مؤكدين على أن نهج الهيئة الملكية في التخطيط الاستراتيجي انموذج ينبغي أن يحتذى به.

لا توجد تعليقات
432 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *