الأربعاء - 2 ربيع الأول 1439 هـ , 22 نوفمبر 2017 م - اخر تحديث: 29 ديسمبر 2015 الساعة 10:43 ص
الرئيسية استقبالات سمو رئيس الهيئة الملكية يستقبل سفيري فنلندا واليونان

سمو رئيس الهيئة الملكية يستقبل سفيري فنلندا واليونان

سمو رئيس الهيئة الملكية يستقبل سفيرا فنلندا واليونان (2)
الرياض - جبين

 

 

أستقبل صاحب السمو الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مكتب سموه بالرياض ظهر أمس الأحد سعادة سفير فنلندا لدى المملكة السيد/ بيكا فاوتيلاينين

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالضيف وجرى تبادل الأحاديث الودية وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة الملكية والجهات ذات العلاقة في فنلندا موكداً سموه على أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وتطرق سمو الأمير سعود إلى الفرص الاستثمارية في المدن الصناعية التابعة للهيئة الملكية (الجبيل وينبع ورأس الخير وجازان الاقتصادية) وما بلغته من تقدم يضاهي كبرى المدن الصناعية في العالم.

من جانبه أثنى سعادة السفير الفنلندي على الهيئة الملكية، لافتا إلى أن مدن الهيئة تتميز بحسن التخطيط وأسلوب حياة فريد يجمع بين الصناعة وتوفير حياة كريمة معرباَ عن أعجابه بالعمل الكبير الذي تقوم به الهيئة الملكية في مدنها.

كما استقبل سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع سفير جمهورية اليونان لدى المملكة السيد/ بوليخرونيس بوليخرونيو. وقد رحب سمو الأمير سعود بالضيف، منوها بعمق العلاقات التي تربط البلدين، داعياً إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاعات الصناعية والاستثمارية وتبادل الخبرات في المجالات المختلفة بما يعود بالنفع على البلدين.

من جهته قدم السفير شكره لسمو رئيس الهيئة الملكية موكداً متانة العلاقات التي تربط بلادة بالمملكة وأهمية تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

لا توجد تعليقات
326 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *