الخميس - 22 ربيع الأول 1441 هـ , 21 نوفمبر 2019 م - اخر تحديث: 17 أغسطس 2017 الساعة 02:13 م
الرئيسية التعليم أكثر من 400 مشارك ومشاركة في برامج الهيئة الملكية بالجبيل الصيفية

أكثر من 400 مشارك ومشاركة في برامج الهيئة الملكية بالجبيل الصيفية

777

 

  نفذت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة  بإدارة الخدمات الاجتماعية واللجنة الرياضية الثقافية خلال العطلة الصيفية لهذا العام  برامج صيفية للجنسين شارك فيها ( 421 مشارك ومشاركة ) من فئات عمرية مختلفة  وذلك استثماراً للأوقات وفق للميول والرغبات.   

 

ووضعت اللجنة الرياضية الثقافية  البرامج في خمس مسارات حيث روعي عند التصميم احتياج المستفيد ورغبته،  بحيث يستطيع المستفيد أن يستثمر وقته في أكثر من مسار.  حيث  كان  المسار الأول بعنوان صيفي متعة ومهارة. وهو مخصص للفتيات من عمر ( 7-12سنة ) وشارك فيه عدد 70 فتاة، وبه العديد من البرامج كتعليم السباحة وممارسة الرياضة ومهارات اجتماعية وحرفية.

 

و المسار الثاني والثالث   فقد كان بعنوان  صيفي رياضة ومهارة وهو للفتيات من عمر ( 13- 18 سنة ) ويشارك فيه عدد 42 فتاة، وبه برامج رياضية وسباحة وبرامج تقنية ،وللذكور من عمر ( 7 – 14 سنة ) ويشارك فيه عدد 142 مستفيد، وبه العديد من البرامج كبرنامج تعلم مهارة الكاراتيه والتايكواندو ومهارات كرة القدم.

 

أما المسار الرابع والخامس فكان موجه للنساء والفتيات  وحمل عنوان صيفي لغة ومهارة من عمر ( 7 سنوات فأعلى ) وشارك فيه عدد 104 مستفيدة، وبه العديد من البرامج ومنها تعلّم اللغة الإنجليزية محادثة ومستويات و مبتدئ وتعلّم اللغة الفرنسية ومهارة متعة البرمجة. واخر للذكور من عمر ( 7 – 14 سنة ) وشارك فيه عدد 63 مستفيد، ويتعلم المشاركون مهارات اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً من خلال مدربين أمريكيين وكنديين.هذا و يقوم على تقديم هذه البرامج نخبة من المدربين والمدربات والمشرفين والمشرفات أتوا من أجل تقديم خدمة ممتعة ومفيدة لأبناء وبنات المدينة.

 

تأتي هذه البرامج والمسارات لتتوافق مع رؤى الهيئة الملكية في إيجاد بيئة جاذبة واستثماراً للخدمات والمرافق المتاحة بالمدينة.

 

لا توجد تعليقات
550 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *