الثلاثاء - 30 صفر 1439 هـ , 21 نوفمبر 2017 م - اخر تحديث: 28 ديسمبر 2015 الساعة 11:02 ص
الرئيسية التعليم وزير التعليم يكرم معلمي الهيئة الملكية بالجبيل

وزير التعليم يكرم معلمي الهيئة الملكية بالجبيل

تكريم الوزير1
الجبيل الصناعية - جبين

كرم  معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى مؤخراً الأستاذ علوش بن مفلح الهاجري  بمدرسة الرواد الثانوية وذلك بحصوله على المركز الأول بجائزة التعليم للتميز عن (فئة المعلم) في دورتها السادسة بعد منافسة مع (4845) ملفا على مستوى المملكة.

كما كرم معالي  الوزير الأستاذ علي بن أحمد اليامي مدير مدرسة الدانة الابتدائية بالهيئة الملكية بالجبيل بعد تحقيق المدرسة المركز الثاني على مستوى المملكة بالجائزة ذاتها بعد منافسة مع (4599) ملفا عن( فئة المدير والمدرسة المتميزة)، وذلك في الحفل الذي أقامته وزارة التعليم بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، بحضور مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري وعدد من مديري عموم التعليم بالمملكة.

وتسعى وزارة التعليم من خلال الجائزة إيجاد التكريم لكل المبدعين المتميزين في الأداء التربوي، للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع السعودي، كما وتهدف الجائزة إلى تشجيع التميز في مدارس التعليم العام، وتقدير المعلم والمدير والطالب، والمدرسة المتميزة ومن في حكمهم، ونشر ثقافة التميز، والإبداع، والجودة، والالتزام والإتقان، وإبراز دور المعلم والمعلمة وأهميتهما ومكانتهما في المجتمع، وإذكاء روح التنافس الشريف بين التربويين والتربويات لتقديم أفضل ما لديهم من ممارسات، وتطوير الممارسات التربوية والإدارية، والارتقاء بمستوى الأداء.

يذكر أن مدرسة الفيحاء الابتدائية قد حققت المركز الأول في جائزة وزارة التعليم للتميز (فئة الإدارة والمدرسة المتميزة ) على مستوى مدارس المملكة في دورتها الرابعة. وتسجل هذه المراكز ضمن سلسلة الإنجازات التي حققتها مدارس الهيئة الملكية بالجبيل على المستويات المحلية والدولية نتيجة الدعم غير المحدود من الهيئة الملكية بالجبيل وقياداتها، والتي تعكس مدى الحرص على التميز، والوصول إلى تحقيق جودة المنتج التعليمي.

لا توجد تعليقات
488 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *