الخميس - 27 محرم 1439 هـ , 19 أكتوبر 2017 م - اخر تحديث: 19 أكتوبر 2017 الساعة 10:02 ص
الرئيسية الحصاد رئيس مجلس إدارة سابك الجديد يزور الهيئة الملكية بالجبيل

رئيس مجلس إدارة سابك الجديد يزور الهيئة الملكية بالجبيل

BDR_0651

 

استقبل سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي بمكتبة صباح امس الثلاثاء رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعات الأساسية (سابك) الدكتور عبدالعزيز بن صالح الجربوع والوفد المرافق له وذلك في اول زيارة رسمية له بعد تعيينه في منصبه الجديد وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين الهيئة الملكية بالجبيل وشركة سابك.

حيث قدم سعادة الرئيس التنفيذي تهانيه الصادقة للدكتور عبدا للعزيز بن صالح الجربوع على الثقة الكبيرة والغالية والمتمثلة في تولية منصب رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعات الأساسية ( سابك) المشكل مؤخرا.

وقد رافق الجربوع وفد رسمي من اعضاء مجلس ادارة سابك يتقدمهم معالي الاستاذ فهد المبارك lمحافظ مؤسسة النقد سابقا والاستاذ يوسف البنيان الرئيس التنفيذي لشركة سابك وعدد من نواب الرئيس. وبحث الوفد سبل تعزيز التعاون بين شركة سابك والهيئة الملكية بالجبيل مثمنين الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة الملكية بالجبيل .

و اطلع رئيس مجلس إدارة سابك والوفد المرافق على أبرز عوامل النجاح في مشاريع الهيئة الملكية، من خلال جولة على مركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل ، وتعرف من خلاله على أبرز مقومات النجاح في مدينة الجبيل الصناعية كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها، والبنية التحتية المتميزة والرائدة، وتوزيع الأحياء السكانية بالمدينة. حيث قدم مدير عام الشؤون الفنية بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس أحمد محمد نور الدين حسن شرح مفصل للوفد الزائر عن المركز الاقتصادي لمدينة الجبيل الصناعية الذي يتكون من واجهة بحرية عامة من ثلاث جهات فضلا عن اشتماله لوسط تجاري . كما استمع الوفد إلى شرح مفصل عن مدينة رأس الخير الصناعية وخطط التوسع المستقبلية والتي تزخر بعدد من مصانع شركة معادن مثل مصنع الفوسفات ، وصناعات الألمنيوم .

BDR_0696

 

لا توجد تعليقات
48 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *