الأربعاء - 4 شوال 1438 هـ , 28 يونيو 2017 م - اخر تحديث: 28 ديسمبر 2015 الساعة 01:53 م
الرئيسية الشركاء الأمير سعود يكرم موظفي سابك ينبع الصناعية

الأمير سعود يكرم موظفي سابك ينبع الصناعية

سابك
ينبع الصناعية - جبين

كرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة سابك, العاملين الذين أتموا (25) سنة فأكثر في خدمة سابك, وذلك بحضور نائب الرئيس التنفيذي المكلّف يوسف البنيان, والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء نصيف, ورؤساء شركات سابك ينبع .

وألقى نائب الرئيس التنفيذي المكلف يوسف البنيان, خلال الحفل المعدّ لهذه المناسبة, كلمة شكر فيها سمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان, لحضوره الحفل الذي يعكس حرصه واهتمامه الدائم بأبنائه وإخوانه العاملين في الشركة, مما يعزز في نفوسهم الإحساس بالانتماء والولاء لشركتهم (سابك) .
وأكد البنيان أن الموارد البشرية هي الثروة الحقيقية ومفتاح الدخول لعالم التصنيع المتقدم, منوهًا بتطلّع سابك إلى دعم مواردها البشرية، ومثمنًا إسهامات وإنجازات موظفي سابك ينبع طيلة سنوات خدمتهم لا سيما في الشركات التي تحتضنها مدينة ينبع الصناعية .
عقب ذلك ألقى سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع ورئيس سابك, بعد تسليم الشهادات والدروع للمكرمين، كلمةً شكر فيها الموظفين على جهودهم المخلصة وعلى حرصهم في نجاح واستمرار هذا الكيان مما أنعكس ايجابيًا على نجاح أداء الشركة وحثّهم على مواصلة المسيرة ورحلة النجاح.
وأكد سموّه أن الاستثمار في الموارد البشرية هو الأساس الذي تقوم عليه خطط سابك، موصيًا الموظفين المكرمين بنقل خبراتهم التي اكتسبوها من سنوات عملهم الطويلة إلى زملائهم ممن التحقوا حديثًا بالشركة لضمان استمرارية الأداء بنفس الكفاءة والجودة .

 

لا توجد تعليقات
443 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *