السبت - 21 محرم 1441 هـ , 21 سبتمبر 2019 م - اخر تحديث: 20 فبراير 2018 الساعة 01:31 م
الرئيسية الحصاد انطلاق حملة (الوقوف الخاطئ … سلوك غير حضاري) بالجبيل الصناعية

انطلاق حملة (الوقوف الخاطئ … سلوك غير حضاري) بالجبيل الصناعية

4

الجبيل الصناعية – أطلقت إدارة الأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية بالجبيل أمس  الاول الأحد الحملة التوعوية المرورية الميدانية تحت شعار ” الوقوف الخاطئ… سلوك غير حضاري ” والتي تستهدف جميع قائدي المركبات، وتستمر لمدة أسبوع.

 

 

من جانبه أوضح رئيس قسم الأمن بإدارة الأمن والسلامة والمدير العام للحملة المهندس نايف أحمد مسعود أن هدف الحملة هو القضاء على هذه الظاهرة وتوضيح السلبيات التي يسببها الوقوف الخاطئ والتي منها تعطيل حركة السير والفوضى وكذلك الزحام، وأضاف  المهندس مسعود  إن مدينة الجبيل الصناعية تعتبر من المدن النموذجية في تخطيطها لذا نسعى ان تحافظ على تميزها وحضارتها، ونهيب بالجميع مساعدتنا على المحافظة على السلامة المرورية من أجل رفع المستوى العام للسلامة عموما والمرورية خصوصاً فهم شركاء في هذا التميز الذي تشهده المدينة.

 

 

وبين  ” ان الحملة سوف تكون على شقين الشق الأول توعوي وهذا سوف يستمر لمدة أسبوع نقوم بإشعار المخالفين وتوضيح مخالفتهم وما يترتب عليها من أضرار وسلبيات، بينما الشق الثاني يتعلق بالضبط وتحرير المخالفات على المخالفين لنظام الوقوف الصحيح آلياً، وهذا سوف يعقب الاسبوع التوعوي مباشرة.

 

وتأتي حملة ” الوقوف الخاطئ … سلوك غير حضاري ” ضمن البرامج والرسائل التوعوية التي تقوم بها إدارة الأمن الصناعي والسلامة لتوعية المواطنين والمقيمين داخل مدينة الجبيل الصناعية.

 

   RES_2196

 

 

.

 

لا توجد تعليقات
574 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *