الخميس - 17 صفر 1441 هـ , 17 أكتوبر 2019 م - اخر تحديث: 25 فبراير 2018 الساعة 11:44 ص
الرئيسية استقبالات الهيئة الملكية بالجبيل تستقبل أعضاء مجلس إدارة شركة ساسرف

الهيئة الملكية بالجبيل تستقبل أعضاء مجلس إدارة شركة ساسرف

RES_6680

الجبيل الصناعية – استقبل سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بالنيابة المهندس عدنان بن عايش العلوني صباح أمس الخميس في مركز الزوار بمدينة الجبيل الصناعية وفدٍ  يمثل أعضاء مجلس إدارة شركة ساسرف .

 

حيث تهدف الزيارة إلى الاطلاع والتعرف على عوامل النجاح والنهضة الصناعية والعمرانية والجوانب السكنية، والبيئية ، والتقنية ، والتعليمية بالإضافة إلى الجوانب الجمالية في مدينة الجبيل الصناعية.

 

عقب ذلك قام مدير عام الشؤون الفنية بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس أحمد محمد نور الدين حسن بإعطاء  الوفد  لمحة موجزة عن أبرز مقومات النجاح في مدينة الجبيل الصناعية كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها، والبنية التحتية المتميزة والرائدة  ، وتوزيع الأحياء السكانية بالمدينة. وشبكات التبريد بمياه البحر كما أطلع الوفد على المركز الاقتصادي لمدينة الجبيل الصناعية الذي يقع في مساحة تقدر بــ 2.75 مليون م2 ويتكون من واجهة بحرية عامة من ثلاث جهات فضلا عن اشتماله لوسط تجاري للمصانع العاملة وللمناطق المجاورة .

 

كما شاهد الوفد الزائر فيلما وثائقيا يحكي قصة الجبيل الصناعية والهيئة الملكية بالجبيل وما قامت به من جهود كبيرة في بناء المدينة .

 

كما استمع الوفد الزائر  إلى شرح مفصل  عن مدينة رأس الخير الصناعية وخطط التوسع المستقبلية والتي تزخر بعددٍ من مصانع شركة معادن مثل مصنع الفوسفات ، وصناعات الألمنيوم والصناعات التحويلية القادمة في هذه المدينة الواعدة.

 

 

 

RES_6723RES_6671

لا توجد تعليقات
551 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *