الخميس - 22 ربيع الأول 1441 هـ , 21 نوفمبر 2019 م - اخر تحديث: 25 فبراير 2018 الساعة 11:55 ص
الرئيسية التعليم تعليم النماص يطلع على منظومة الأداء المدرسي بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل

تعليم النماص يطلع على منظومة الأداء المدرسي بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل

SCH_3713

 

 

الجبيــل الصنــاعية – قام وفد من إدارة التعليم بمحافظة النماص صباح أمس الأول الأربعاء بزيارة للهيئة الملكية بالجبيل وذلك للاطلاع على أوجه التقدم والتطور التعليمي و الصناعي لمدينة الجبيل الصناعية.

 

واطلع الوفد على مسيرة التعليم في مدينة الجبيل الصناعية والانجازات التي تحققت في هذا المجال ، كما أطلعوا على ما تضمه المدينة من مدارس نموذجية وأنظمة تعليمية تصل بطاقمها التعليمي والطلابي إلى آفاق الأبداع والتميز وما تقدمه من مخرجات وكفاءات وطنية مؤهلة تعد دعماً للمنشآت الصناعية.

 

عقب ذلك شاهد الوفد عرضاً مرئياً يحكي قصة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وأبرز التحديات التي واجهتها والنهضة الصناعية التي شهدتها منذ نشأتها وحتى الآن ، إضافة إلى عرض لصور أبرز الشخصيات العالمية التي زارت الهيئة الملكية بالجبيل .

 

تلا ذلك جولة لأعضاء الوفد في أجنحة معرض مركز الزوار اطلعوا من خلالها على النماذج والصور والمجسمات للمشروعات التي تم تنفيذها مدعمة بأرقام وحقائق تبرز إنجازات ومكتسبات مدينة الجبيل الصناعية.

 

وفي  نهاية الزيارة أبدى اعضاء الوفد سعادتهم بهذه الزيارة مشيرين الى انهم شاهدوا قصة نجاح وفخر في جوانب مختلفة في التعليم والصناعة والبنية التحتية وتجهيز المرافق .

 

 

 

SCH_3721

لا توجد تعليقات
440 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *