الإثنين - 30 ربيع الأول 1440 هـ , 10 ديسمبر 2018 م - اخر تحديث: 05 مارس 2018 الساعة 03:12 م
الرئيسية الحصاد كرنفال عائلي بعروض أوربية واسيوية وخليجية بالجبيل الصناعية

تحت شعار ( أطفالنا مستقبلنا )

كرنفال عائلي بعروض أوربية واسيوية وخليجية بالجبيل الصناعية

s

الجبيــل الصناعيــة – تطلق الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية فعاليات الكرنفال العائلي (أطفالنا مستقبلنا) وذلك على شاطئ الفناتير الجنوبي بالجبيل الصناعية خلال الفترة من 21-27 جمادى الآخرة 1439 هـ  الموافق  9 – 15مارس 2018 م.

 

من جانبه قال مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ خالد بن عذال الشمري” أن الكرنفال العائلي (أطفالنا مستقبلنا) يشتمل على العديد من الأجنحة والأركان، أبرزها شارع الكرنفال، وجناح  حديقة الأطفال، وبراعم الصناعة، بالإضافة إلى مجموعة من العروض المباشرة المسرحية والمرئية، ومجموعة من الألعاب والمسابقات التفاعلية.

 

 وأضاف الشمري أن الكرنفال يهدف إلى إضفاء جو من المتعة والترفيه والتعليم للأسرة والطفل، والترويج السياحي لمدينة الجبيل الصناعية، بالإضافة إلى دعم ورعاية المواهب والمشاريع الشبابية الناشئة”.

 

هذا ويتضمن الكرنفال الذي يستهدف العائلات والأطفال حزمة من العروض والفعاليات والأركان، أبرزها عروض عالمية من فرنسا وأوكرانيا وآسيوية من الفلبين وعربية من المغرب ومصر وخليجية من الكويت  بالإضافة إلى عروض محلية.

 

من جهتها كشفت اللجنة المنظمة أن مدينة الجبيل الصناعية ستشهد هذا العام  ثلاثة مهرجانات هي : أطفالنا مستقبلنا ، ومهرجان الفن المعاصر ، ومهرجان رمضان يجمعنا.

 

يذكر أن الكرنفال العائلي (أطفالنا مستقبلنا) سيفتح أبوابه للزوار من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة العاشرة مساء طيلة فترة الكرنفال.

 

يأتي ذلك تمشيا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في دعمها للثقافة والترفيه وعدّها من مقومات جودة الحياة، وضمن اهتمامات الهيئة الملكية بالمسؤولية الاجتماعية وتفعيل وتشجيع الأنشطة بما يتناسب مع رغبات واحتياجات المدينة.

 

لا توجد تعليقات
207 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *