الأربعاء - 18 جمادي الأول 1440 هـ , 23 يناير 2019 م - اخر تحديث: 06 ديسمبر 2018 الساعة 04:02 م
الرئيسية استقبالات معالي رئيس الهيئة الملكية يستقبل رئيس واعضاء مجلس غرفة الشرقية

معالي رئيس الهيئة الملكية يستقبل رئيس واعضاء مجلس غرفة الشرقية

FC8039E7-8571-4C18-9FEF-1B5BC255D9B2

استقبل معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس عبدالله  بن  ابراهيم السعدان  صباح اليوم الخميس في مدينة الجبيل الصناعية رئيس وأعضاء وفد مجلس إدارة  الغرفة التجارية الصناعية  في المنطقة الشرقية بحضور عدد من مسئولي الهيئة الملكية بالجببل.

وقد نوه معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالشراكة  والتكامل بين الهيئة والغرفة التجارية الصناعية  بالمنطقة الشرقية مؤكدا على أهمية دعم القطاعالخاص للصناعات التحويلية التي تعد أحد أهم الموارد الاقتصادية مشددا في هذا الصدد على أهمية المنشآت المتوسطة والصغيرة ودورها المؤثر في النمو الصناعي والإقتصادي . وأشار معاليه إلى أهمية تعزيز الشراكة الاقتصادية بهدف دفع العجلة الاقتصادية والاستثمارية بالمدينة وتعزيز الاستثمار والنظر في التحديات وايجاد الحلول المناسبة وتفعيلا لذلك تقرر تكوين لجنة تنسيقية بين الهيئة الملكية والغرفة التجارية.

إلى ذلك أكد رئيس مجلس  الغرفة التجارية الصناعية الاستاذ  عبدالحكيم  بن حمد بن العمار الخالدي أن مدينة الجبيل الصناعية تعد نموذجا مميزا ومصدر فخر بالنظر ماتحقق فيها من منجزات صناعية وإقتصادية كبرى , مؤكدا على أهمية التكامل مع الهيئة الملكية .

لا توجد تعليقات
124 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *