الأربعاء - 14 ربيع الأول 1441 هـ , 13 نوفمبر 2019 م - اخر تحديث: 24 ديسمبر 2018 الساعة 02:04 م
الرئيسية الحصاد الهيئة الملكية تنظم مؤتمر الجبيل الثاني لإدارة الطاقة

الهيئة الملكية تنظم مؤتمر الجبيل الثاني لإدارة الطاقة

Jubail-Energy-2019

الجبيل الصناعية – تنظم الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بقطاع التشغيل والصيانة مؤتمر الجبيل الثاني لإدارة الطاقة والمعرض المصاحب له خلال الفترة من 8-9 جمادى الأولى الموافق14-15  يناير 2109م بمركز الملك عبدالله الحضاري في مدينة الجبيل الصناعية  حيث يضم المعرض نخبة من الشركات في مجالات الطاقة وإدارتها لتقديم آخر المستجدات العلمية والعملية في هذا المجال بالإضافة لأحدث التقنيات والمعدات المستخدمة المتخصصة بإدارة الطاقة.

ويهدف مؤتمر الجبيل الثاني لإدارة الطاقة  إلى مواكبة آخر المستجدات التي تساهم في التنمية المستدامة لكافة القطاعات ذات العلاقة من خلال التعاون والتنسيق وتبادل الآراء  ومشاركة الخبرات بما فيه مصلحة قطاع الطاقة  بشتى مجالاته البحثية، والصناعية، والتجارية والسكنية بالمملكة وتعزيز وزيادة الوعي بإدارة الطاقة وما يرتبط بذلك من تحديات وعرض افضل الممارسات وأفضل الوسائل التطبيقية والحلول المثلى .

هذا وسيحضر المؤتمر نخبة من المختصين  من مختلف أنحاء العالم لعرض خبراتهم والاطلاع والوقوف على اخر المستجدات في طرق وأسلوب إدارة  الطاقة. فيما سيتضمن  فعاليات المؤتمر العديد من الجلسات الحوارية وورش العمل التخصصية ومحاضرات لاستعراض أهم تطورات أنظمة  إدارة الطاقة .

ودعت اللجنة المنظمة الراغبين و المهتمين في إدارة الطاقة إلى زيارة الموقع الخاص بالمؤتمر www.jubailenergy.com

لا توجد تعليقات
248 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *