السبت - 5 ربيع الأول 1439 هـ , 25 نوفمبر 2017 م - اخر تحديث: 04 يناير 2016 الساعة 11:53 م
الرئيسية الحصاد الابتكار حقق لسابك مكانة مرموقة عالميا

شهد حفل تكريم منسوبيها

الابتكار حقق لسابك مكانة مرموقة عالميا

تكريم الجبيل سابك

أكد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود، رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، رئيس مجلس إدارة (سابك)، أن الشركة قامت منذ تأسيسها على رؤى حكيمة وأسس متينة استطاعت من خلالها مواجهة كافة الصعوبات والتحديات وقال سموه في حفل تكريم موظفي (سابك) وشركاتها التابعة بالجبيل الذين أتموا (25 و30 و35) عاماً في خدمة الشركة انني متفائل بمستقبل مشرق بحول الله لمستقبل مزدهر لإقتصادنا سيما وان هناك جهود كبيرة تبذل من كافة القطعات لرفع كفاءة الإنفاق . ومضى سموه ليقول إن الرهان الحقيقي متمثل في شباب الوطن من منطلق الاستثمار في العنصر البشري  فشباب الوطن هم عماد التنمية وهو مانؤمن به في سابك وبين الامير سعود إن الاهتمام  بالتقنيات ذات العلاقة في مجال البتروكيماويات  والإبتكار مكن الشركة من تحقيق مكانة مرموقة عالميا ، ولفت سموه إلى أن خبرات سابك هيأت قيام شركات قطاع خاص بذات التوجه والرؤية والقيم العملية والمجتمعية.

الى ذلك ألقى سعادة الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان نائب رئيس مجلس إدارة (سابك) الرئيس التنفيذي المكلف كلمة عبر فيها عن سروره لحضور هذا الحفل التكريمي، الذي يعكس وفاء (سابك) للانتماء، وتقديرها للعطاء، واعتزازها بمنسوبيها، الذين أمضوا في خدمة أهدافها سنوات متصلة من العطاء المثمر والعمل الفاعل.

وأشاد سعادته بجهود الموظفين السابقين واللاحقين، الذين شكلوا منظومة متكاملة عاونت (سابك) على بلوغ أهدافها، مشيراً سعادته إلى اقبال (سابك) على مرحلة جديدة، وفق أهداف استراتيجيتها 2025م؛ الأمر الذي يدعـو الجميع إلى مضاعفة الجهود، وتضافر العطاءات، لمواصلة مسيرة النماء، وتحقيق أهداف المرحلة القادمة، واجتياز تحدياتها المعقدة، ما يتطلب من الجميع التعاون لتحفيز الطاقات، واستنفار الإبداعات.

وأكد سعادته بأن (سابك) مؤهلة للتقدم في مسار طموحها؛ لتصبح واحدة من أكبر ثلاث شركات رائدة في مجال صناعة الكيماويات، في ظل الرعاية السديدة والتشجيع الكريم من لدن مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد (حفظهم الله وأيدهم بتوفيقه).

واختتم حديثه بتجديد الإشادة بعطاءات الإخوة المكرمين، داعياً الله تعالى للجميع التوفيق للمساهمة في الوفاء بمسؤوليات (سابك) وواجباتها تجاه الوطن المعطاء، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
ومن جهته ألقى الأستاذ جاسم الهارون كلمة الموظفين المحتفى بهم بتقديم وافر الشكر لسمو رئيس مجلس الإدارة على التفضل بالرعاية الكريمة لهذا الحفل، الذي يؤكد عناية (سابك) بمواردها البشرية، أغلى ثرواتها، وأداتها لمجابهة تحدياتها، وتحقيق طموحاتها الريادية، مشيراً بدأب (سابك) عبر سنواتها على تقدير جهود أبنائها، وإحاطتهم بمناخ العمل الفاعل الذي يحفزهم لمزيد من العطاء، وواصلت انتهاج أفضل السبل العلمية لتعزيز الولاء والانتماء، وترسيخ قيم الأسرة الواحدة، وروح الفريق الواحد.
وذكر بأن حفل اليوم رمز للعطاء المتبادل بين (سابك) وأبناء أوفياء، عملوا معها وتحت مظلتها أعواماً مديدة، لازدهار صناعات الوطن، ملفتاً إلى أن (سابك) تمثل منظومة إنسانية صاغت إنجازات صناعية وتقنية، جعلتها صاحبة تجربة ريادية، وصانعة قيادات فريدة، وحاضنة مواهب عالمية، مشيراً إلى تحديات الفترة المقبلة التي تحمل في جعبتها فيضاً من الطموحات، التي تتطلب الإرادة والعزيمة لتجاوزها وتكثيف العطاء فريقاً واحداً متكاملاً لمضاعفة القدرة الإنتاجية والإبداعية، لتواصل (سابك) تقدمها وتميزها بين كبريات الشركات العالمية، إخلاصاً وتفانياً في تنفيذ جميع برامج الشركة التطويرية والتوسعية، وتفعيلاً لاستراتيجيتها (سابك 2025م).
وتخلل الحفل جولة لسموه في ركن أندية (سابك) للمواهب، وعرض مشهد مسرحي قدمه أعضاء نادي (سابك) الجبيل الأدبي للمسرح. وفي ختام الحفل أقيم حفل عشاء بهذه المناسبة على شرف الحضور، والتقاط الصور الجماعية.

لا توجد تعليقات
425 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *