الجمعة - 4 ذو القعدة 1438 هـ , 28 يوليو 2017 م - اخر تحديث: 06 يناير 2016 الساعة 01:29 م
الرئيسية أخرى الهيئة الملكية بالجبيل تكرم اللجان العاملة بمهرجاناتها

الهيئة الملكية بالجبيل تكرم اللجان العاملة بمهرجاناتها

HA (215)

 

بحضور سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي كرمت الهيئة الملكية بالجبيل في نادي جلموده الرياضية  اللجان العاملة بمهرجانات الهيئة الملكية لعام 1436هـ.

وقال مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ خالد عذال الشمري في كلمة له خلال الحفل أن الهيئة الملكية نظمت خمس مهرجانات  اسهمت في تحقيق وتعزيز الترابط والتلاحم في مدينة الجبيل الصناعية متمثلة في مهرجان التراث والأسر المنتجة والشباب والرياضات البحرية والشعوب ومهرجان النخيل والتمور مضيفاً أن هذه المهرجانات كانت متنفسا ترويجياً وترفيهياً لجميع  فئات المجتمع وضيوف وزوار مدينتنا الجميلة . بالإضافة إلى تعزيز روح التعايش والتمازج مع مختلف الجاليات العاملة في المدينة والتعرف على ثقافات دولها.

وأكد الشمري أنه وبحسب الاحصائيات اليومية للمهرجانات فقد بلغ مجموع زوارها ما يفوق الـ (600) ألف زائر، لافتاً إلى إن هذا النجاح لم يتحقق لولا توفيق الله أولا ثم مساندة جميع إدارات الهيئة الملكية المختلفة التي عملت بجد واخلاص وتفان لتحقيق الخطة المرسومة للمهرجانات.

عقب ذلك عرض فيلم وثائقي يحكي قصة جميع المهرجانات التي نظمتها إدارة الخدمات الاجتماعية وسرد تفصيلي لما احتوته من فعاليات وانشطة ثم لمحة موجزة عن المهرجانات التي ستنفذها الهيئة الملكية هذا العام .

عقب ذلك كرم سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل اللجان التي شاركت في المهرجانات ممثلة بمديري الإدارات ورؤساء الاقسام والموظفين وعدد من المتطوعين.  ثم قدم مدير إدارة الخدمات الاجتماعية درع  تذكاري لسعادة الرئيس التنفيذي .

لا توجد تعليقات
319 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *