الأربعاء - 2 ذو القعدة 1438 هـ , 26 يوليو 2017 م - اخر تحديث: 02 فبراير 2016 الساعة 03:27 م
الرئيسية استقبالات سأنقل ما شاهدته في الجبيل الصناعية للمستثمرين الألمان

مفوض الصناعة والتجارة الألماني في المملكة

سأنقل ما شاهدته في الجبيل الصناعية للمستثمرين الألمان

KID_3826

 

بحث سعادة الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل مع السيد اوليفر أهومس مفوض الصناعة والتجارة الالماني في المملكة القضايا المشتركة وسبل التعاون وتفعيل الاستثمارات من الجانب الالماني في مدينة الجبيل الصناعية ورأس الخير الصناعية من خلال الفرص المتاحة في المجالات الصناعية والتجارية .

وحسب البرنامج المعد للضيف زار المفوض الالماني مركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل حيث استمع الى شرح من قبل المختصين بإدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل عن الهيئة الملكية والانشطة التي تقوم بها كما شاهد فيلما وثائقيا عن الهيئة الملكية .

وتلا ذلك جولة في معرض مركز الزوار حيث استمع شرح الى مفصل عن محتوياته والتي تحكي قصة انشاء مدينة الجبيل الصناعية ونماذج مختلفة لجوانب الانشطة الصناعية والاستثمارية في المدينة وكذلك الجوانب الخدمية والتعليمية .

وعبر الضيف في نهاية الزيارة عن سعادته بما شاهده وإعجابه  بما تم تنفيذه من مشاريع ومن خدمات كبيره مشيرا الى انه سينقل ما شاهده من تطور وانجازات للمستثمرين الالمان من اجل الاستفادة من الفرص المتاحة والمختلفة في الانشطة الاستثمارية المختلفة  وأشار إلى أن  لقاءه مع مسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل كان غنيا بالمعلومات المفيدة التي تدعم جلب الشركات الألمانية للاستثمار في مدينة الجبيل الصناعية.

لا توجد تعليقات
292 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *