السبت - 29 رمضان 1438 هـ , 24 يونيو 2017 م - اخر تحديث: 05 فبراير 2016 الساعة 05:24 م
الرئيسية التعليم وزير التعليم: لا مانع من استنساخ تجربة الهيئة الملكية في التعليم

وزير التعليم: لا مانع من استنساخ تجربة الهيئة الملكية في التعليم

GER_4382

أكد معالي وزير التعليم  الدكتور احمد العيسى إن مدينة الجبيل الصناعية تمثل قصة نجاح للوطن ونموذج متكامل للنجاح على كافة المستويات في إدارة المدينة ومنجزاتها والتخطيط والبنية التحتية مشيدا معاليه بمدرسة الرواد الثانوية وتحديدا في تجهيزاتها وخدماتها  ومرافقها وبرامجها وطلابها.

جاء ذلك خلال زيارة معالي وزير التعليم للهيئة الملكية بالجبيل على هامش انعقاد اللقاء التطويري الثاني لمديري التعليم على مستوى المملكة تحت شعار «نحو تعليم متميز» بالجبيل الصناعية مساء امس الخميس  حيث نوه معالية إلي أن جميع هذه الإمكانيات في الجبيل الصناعية تدعوا للتفائل بمستقبل التعليم طالما ان النماذج الناجحة متوفرة لافتا الى أن إمكانية استنساخ التجربة  في مدارس التعليم العام في مختلف المناطق .

هذا وقد  رحب سعادة الدكتور مصلح بن حامد العتيبي بمعالي وزير التعليم الدكتور احمد العيسى والوفد المرافق له وقدم لهم شرحا عن فكرة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية منذ نشأتها وحتى الآن وما وصلت إليه من تقدم جعلها تنافس المدن الصناعية عالميا كما تحدث عن خطط الهيئة المستقبلية والتوسع الاستثماري في المدينة وعن النجاحات الصناعية التي تحققت في مدينة الجبيل الصناعية. عقب ذلك قدم معالي وزير التعليم درع تذكاري لسعادة الرئيس التنفيذي لاستضافة الهيئة الملكية بالجبيل اللقاء التطويري الثاني لمديري التعليم بمدينة الجبيل الصناعية.

ثم شاهد الجميع فيلماً وثائقيا يحكي قصة الجبيل الصناعية ثم أطلعوا على معالم النهضة العمرانية والصناعية من خلال جولة على أجنحة المعرض.

وكان معالي وزير التعليم قد قام قبل ذلك  بزيارة إلى مدرسة الرواد الثانوية الذكية( نظام المقررات) واطلع على مرافق  المدرسة بما فيها من قاعات والبصمة الالكترونية  والكارت الحساس( الباركود) في عملية الحضور والانصراف  لكافة منسوبيها.

لا توجد تعليقات
318 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *