السبت - 5 ربيع الأول 1439 هـ , 25 نوفمبر 2017 م - اخر تحديث: 11 فبراير 2016 الساعة 12:58 م
الرئيسية أخرى الهيئة الملكية وشل يطلقان الموسم الثاني من برنامج ” فوتبول نت”

الهيئة الملكية وشل يطلقان الموسم الثاني من برنامج ” فوتبول نت”

RES_6642

بالشراكة مع الهيئة الملكية بالجبيل أطلقت شركة “شل” ونادي برشلونة برنامج “فوتبول نت” في موسمه الثاني، حيث يهدف البرنامج التدريبي الممتد 12 أسبوعًا للاستفادة من كرة القدم في تعزيز نمط الحياة وتنمية المهارات القيادية كالاحترام والتسامح والعمل الجماعي وتحمل المسؤولية.

ويحظى البرنامج بدعم كبير من الهيئة الملكية كمساهمة اجتماعية لتطوير وتنمية الشباب. وقد افتتح البرنامج الدكتور مصلح العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل و باتريك فان ديل الرئيس التنفيذي لشركة شل. حيث يأتي الموسم الجديد من برنامج “فوتبول نت” استكمالاً لنجاحات التي حققها العام الماضي بمشاركة نخبة من المدربين ضمت 20 مدرباً متخصصاً وما يقارب 300 طفل شاركوا بمنطقة الجبيل.

من جانبه أكد باتريك فان ديل الرئيس التنفيذي لشركة شل بالمملكة أن لدى “شل” النية للاستمرار في تقديم برنامج “فوتبول نت” لفترات طويلة بالتعاون مع شركائنا” عطفاً على النجاحات التي حققها البرنامج والتي أكسبت أطفال المنطقة القيم والمهارات المهمة في كرة القدم.

كما تعهد السيد/جوردي كاردونر، نائب رئيس مؤسسة نادي برشلونة، بمواصلة دعم هذه المبادرة، وقد أضاف قائلاً: “يسرنا رؤية شراكتنا مع شركة “شل” تستمر للعام الثاني على التوالي في المملكة العربية السعودية، حيث سيستفيد ما يقرب من 300 طفلٍ جديد من برنامج “فوتبول نت” في نسخته الثانية هذا العام.

لا توجد تعليقات
701 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *