الأربعاء - 2 ربيع الأول 1439 هـ , 22 نوفمبر 2017 م - اخر تحديث: 11 فبراير 2016 الساعة 01:02 م
الرئيسية البيئة د. مصلح:  معاييرنا البيئية  متطورة ومتجددة

د. مصلح:  معاييرنا البيئية  متطورة ومتجددة

RES_7312

 أكد سعادة  الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي على أن دور الهيئة الملكية في حماية البيئة كبير  ومعاييرنا البيئية  متطورة ومتجددة  لأن مدينة الجبيل الصناعية متطورة . 

وقال  الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل خلال تدشينه مساء أ مس الأول الأحد حملة (بيئة بلا نفايات) الرابعة والمعرض المصاحب بمركز المعرفة والأبداع بالجبيل الصناعية  نحن مسؤولين عن البيئة بشكل كامل سواء في المياه أو في الهواء أو في البحار أو في مايخص الصناعة. 

مشيرا إلي ان الهيئة الملكية بالجبيل تقوم بتطوير برامجها بأشراك جميع الشركات في معاييرها الجديدة وتثقيفهم وتعريفهم عليها والتي من خلالها وصلوا إلي  مدينة نظيفة بيئياً تضمن فيها حياة صحية كاملة.

وقدم الدكتور مصلح شكره الجزيل لجميع الشركات التي تدعم مثل هذه المبادرات وخصوصا الشركات الكبرى والتي لا تتردد في دعم أي مبادرات وطنية وبيئية. 

هذا وقد قام الرئيس التنفيذي بجولة على الشركات والأجنحة المشاركة في المعرض واستمع  إلي مبادراتهم البيئية. عقب ذلك قام سعادة الرئيس التنفيذي بتكريم الجهات المشاركة في المعرض .

وكان سعادة الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي قد دشن قبل ذلك  من أمام مبنى الهيئة الملكية بالجبيل حملة سابك البيئية بعنوان ( بيئة بلا نفايات).

الجدير بالذكر  إن الحملة تعد  أحدى مبادرات الاتحاد الخليجي للكيماويات والبتروكيماويات وتقام بالجبيل للسنة الرابعة على التوالي وهي برعاية عدد من كبرى شركات الجبيل الصناعية.

لا توجد تعليقات
319 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *