الثلاثاء - 5 محرم 1439 هـ , 26 سبتمبر 2017 م - اخر تحديث: 11 فبراير 2016 الساعة 02:41 م
الرئيسية استقبالات  السفير السويسري يزور مدينة الجبيل الصناعية

 السفير السويسري يزور مدينة الجبيل الصناعية

_DSC0102

 أكد سعادة السفير السويسري لدى المملكة الاستاذ هاينريخ شيلينبيرغ  على  انه سعيد بما  شاهده من تطور صناعي واقتصادي في مدينة الجبيل الصناعية  والذي  يعود لما تملكه  هذه المدينة من فكر وتخطيط  وتنظيم  متميز وسليم.

وقال  السفير السويسري خلال زيارة للهيئة الملكية بالجبيل صباح أمس الخميس  انه سينقل ما شاهده من تطور وانجازات للشركات السويسرية من اجل الاستثمار في مدينة الجبيل الصناعية والاستفادة من الفرص المتاحة والمختلفة في الانشطة الاستثمارية المختلفة  والتي تساهم في  تنمية وزيادة التبادل التجاري بين البلدين.

كان سعادة الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي حيث  قد استقبل السفير السويسري لدى المملكة الاستاذ هاينريخ شيلينبيرغ  وقدم   له شرحا عن فكرة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية مؤكداً قدرتها على استقطاب الاستثمارات العملاقة في البتروكيماويات والصناعات التحويلية لما تمتلكه من بنية تحتية فريدة.

عقب ذلك شاهد السيد هاينريخ فيلماً يحكي التحديات التي زامنت إنشاء مدينة الجبيل الصناعية  ثم  قام سعادة السفير بجولة في معرض مركز الزوار حيث استمع  إلى شرح مفصل عن محتوياته والتي تحكي قصة انشاء مدينة الجبيل الصناعية ونماذج مختلفة لجوانب الانشطة الصناعية والاستثمارية في

لا توجد تعليقات
310 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *