الأربعاء - 4 شوال 1438 هـ , 28 يونيو 2017 م - اخر تحديث: 17 فبراير 2016 الساعة 09:45 ص
الرئيسية الحصاد سابك رائدة في دعم المبادرات الاجتماعية ونموذج يحتذى به

سمو أمير منطقة الرياض خلال رعايته ملتقى نبراس:

سابك رائدة في دعم المبادرات الاجتماعية ونموذج يحتذى به

2016021690

دعا صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض إلى الأخذ بتوصيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وتوجيهاته نبراساً للعمل الجاد والكفاح المستمر، مشيداً بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وما يبذلانه من جهود لخدمة الوطن.

ووصف سموه خلال رعايته أمس حفل افتتاح برنامج الملتقى التعريفي السابع للمشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” بنادي ضباط قوى الأمن الداخلي بالرياض المشروع بلقاء شرف وعمل وعهد متواصل لخدمة الوطن وأبنائه لمكافحة داء استشرى في العالم، قائلاً “ان وطننا جزء من العالم و يجب أن نكون يداً واحدة وذراعاً قوية مع الأجهزة المختصة لمكافحة المخدرات”، مشيداً بما تقوم به وزارة الداخلية ورجالها المخلصين، داعياً الجميع إلى الوقوف معهم لمكافحة هذا الداء الخبيث الذي استشرى في كل جزء من الوطن.

وامتدح سمو أمير منطقة الرياض تبني الهيئة الملكية للجبيل وينبع ممثلة في سابك وسمو رئيس مجلس إدارتها لهذا البرنامج، مؤكداً أن الوطن والمواطن وأجهزة الدولة لن تعجز في مواجهة هذا الداء وستكون مستمرة ومتفانية في عملها.

وتحدث نائب رئيس مجلس إدارة شركة “سابك” الداعمة للمشروع والرئيس التنفيذي لشركة “سابك” يوسف بن عبدالله البنيان في الحفل موضحاً أن عام 2010 شهد وضع الأسس الأولي لتوجهات سابك في مكافحة المخدرات عبر برامج توعوية وتثقيفية ووقائية، وفي عام 2011 حظيت مبادرة سابك في المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” بمباركة ودعم من المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ال سعود رحمه الله المحارب الأول للمخدرات حيث أسس نهجاً قويماً لمكافحتها وبنى صروحاً لمحاربتها والوقاية منها وما مبادرة سابك في المشروع الوطني إلا نتيجة لهذه الرؤية الإستراتيجية المسؤولة التي يجسدها حرص قيادة هذا الوطن.

وفي نهاية الحفل الخطابي قدم الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات درعا تذكاريا لسمو أمير منطقة الرياض يحمل اسم وشعار مشروع “نبراس”، قام بعدها سموه بتكريم الداعمين للمشروع وهم الامير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس مجلس ادارة شركة سابك والداعم والمبادر لهذا المشروع ومعالي وكيل وزارة الداخلية د. أحمد بن محمد السالم و م. عبدالله العمراني و د. ناصر الرشيد وفهد المهيدب وعبدالله المالك والمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق.

وشمل الحفل معرضاً تجول فيه سمو امير منطقة الرياض وأبدى إعجابه بما حواه من مشاركات.

لا توجد تعليقات
294 مشاهدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *